الثلاثاء، 21 أبريل 2015

احترف تصميم المنتديات الدرس 11 إضافة أقسام للمنتدى



احترف تصميم المنتديات الدرس  11  إضافة أقسام للمنتدى






  إن تصميم و إدارة المنتديات هو من أكثر الأعمال شيوعا على شبكة الانترنت ولا يتطلب التأهيل لهذا العمل الجهد الكبير بل أصبح من الأعمال سهلة التعلم بفضل وجود العديد من أنواع مجلات المنتديات الجاهزة التي لا تتطلب جهدا كبيرا في تصميمها و إدارتها .. ويتناول هذا الكورس شرح لكيفية تصميم و إدارة أشهر نوع من انواع المنتديات و هو منتديات Vbulletin وذلك من خلال سبعة فصول تتدرج في الشرح بداية من كيفية الحصول على المجلة و تركيبها على الجهاز , ثم تنسيقها و رفعها على الانترنت و اخيرا ادارتها و التعامل مع المشرفين .  1-  تحميل مجلة Vbulletin و ضبط اعداداتها و تثبيتها على الجهاز . 2-  استخدام قوائم التنسيق المعدة مقدما CSS لتنسيق المجلة . 3-  تحديد الكلمات المفتاحية و إجراء عمليات الربط بالفيس بوك . 4-  التعامل مع لوحة التحكم الخاصة بإدارة المنتدى . 5-  ضبط اعدادات تسجيل الأعضاء و إعدادات البريد الالكتروني . 6- إضافة إعلانات جوجل أدسنس الى المجلة لكسب عائد مادي شهري 7-  تعديل استايل المجلة و إضافة لمساتك الخاصة اليها . 8-  إضافة مشرفين جدد و تحديد الصلاحيات الخاصة بهم . 9-  إضافة العبارات الاستهلالية للمشاركات و إزالة المشاركات المهملة  10- إدارة المرفقات ووضعها في نظام خاص للملفات . 11- إدارة حسابات الاعضاء ووضع رتب خاصة بكل منهم     كيفية نسخ الويندوز على الفلاش بطريقة حصرية 2015 HD :  http://adf.ly/wtzPh __ مجوز نار ولا أروع الجزء الاول HD  : http://adf.ly/wtykC __ مجوز نار ولا أروع الجزء اثاني HD :  http://adf.ly/wtyXd __ مجوز نار ولا أروع الجزء اثالث HD  : http://adf.ly/wtxh6 __ مجوز و لا اروع  HD :  http://adf.ly/wtyEa __ دورة تصميم المواقع باحترافية | مجاني free + هدية :  http://adf.ly/yv1sa __ حصريا | كيف لعب المزرعة السعيدة على الايفون+ الايبود + الايباد HD 2015 : http://adf.ly/yv41A    تعلم تصميم المنتديات , دورة تصميم المنتديات, كورس تصميم المنتديات , احتراف تصميم المنتديات , دروس تصميم المنتديات , استخدام تصميم المنتديات , ادوات تصميم المنتديات, التعامل مع تصميم المنتديات , كتابة اكواد تصميم المنتديات , نماذج تصميم المنتديات , اوامر تصميم المنتديات , برمجة تصميم المنتديات , التعرف على تصميم المنتديات , دوال تصميم المنتديات , لغة تصميم المنتديات.





إن تصميم و إدارة المنتديات هو من أكثر الأعمال شيوعا على شبكة الانترنت ولا يتطلب التأهيل لهذا العمل الجهد الكبير بل أصبح من الأعمال سهلة التعلم بفضل وجود العديد من أنواع مجلات المنتديات الجاهزة التي لا تتطلب جهدا كبيرا في تصميمها و إدارتها .. ويتناول هذا الكورس شرح لكيفية تصميم و إدارة أشهر نوع من انواع المنتديات و هو منتديات Vbulletin وذلك من خلال سبعة فصول تتدرج في الشرح بداية من كيفية الحصول على المجلة و تركيبها على الجهاز , ثم تنسيقها و رفعها على الانترنت و اخيرا ادارتها و التعامل مع المشرفين .

1-  تحميل مجلة Vbulletin و ضبط اعداداتها و تثبيتها على الجهاز .
2-  استخدام قوائم التنسيق المعدة مقدما CSS لتنسيق المجلة .
3-  تحديد الكلمات المفتاحية و إجراء عمليات الربط بالفيس بوك .
4-  التعامل مع لوحة التحكم الخاصة بإدارة المنتدى .
5-  ضبط اعدادات تسجيل الأعضاء و إعدادات البريد الالكتروني .
6- إضافة إعلانات جوجل أدسنس الى المجلة لكسب عائد مادي شهري
7-  تعديل استايل المجلة و إضافة لمساتك الخاصة اليها .
8-  إضافة مشرفين جدد و تحديد الصلاحيات الخاصة بهم .
9-  إضافة العبارات الاستهلالية للمشاركات و إزالة المشاركات المهملة 
10- إدارة المرفقات ووضعها في نظام خاص للملفات .
11- إدارة حسابات الاعضاء ووضع رتب خاصة بكل منهم 



كيفية نسخ الويندوز على الفلاش بطريقة حصرية 2015 HD : 
http://adf.ly/wtzPh
__
مجوز نار ولا أروع الجزء الاول HD  :
http://adf.ly/wtykC
__
مجوز نار ولا أروع الجزء اثاني HD : 
http://adf.ly/wtyXd
__
مجوز نار ولا أروع الجزء اثالث HD  :
http://adf.ly/wtxh6
__
مجوز و لا اروع  HD : 
http://adf.ly/wtyEa
__
دورة تصميم المواقع باحترافية | مجاني free + هدية : 
http://adf.ly/yv1sa
__
حصريا | كيف لعب المزرعة السعيدة على الايفون+ الايبود + الايباد HD 2015 :
http://adf.ly/yv41A



تعلم تصميم المنتديات , دورة تصميم المنتديات, كورس تصميم المنتديات , احتراف تصميم المنتديات , دروس تصميم المنتديات , استخدام تصميم المنتديات , ادوات تصميم المنتديات, التعامل مع تصميم المنتديات , كتابة اكواد تصميم المنتديات , نماذج تصميم المنتديات , اوامر تصميم المنتديات , برمجة تصميم المنتديات , التعرف على تصميم المنتديات , دوال تصميم المنتديات , لغة تصميم المنتديات.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ محترف الكمبيوتر